بنتهاوس للبيع بالتقسيط في ذا ميد

4 غرف بنتهاوس للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB145227
9,553,734 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,553,734 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,537 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع مشروع ذا ميد في قلب مدينة الشيخ زايد بمصر، وهو من المشاريع السكنية الرائدة في المنطقة. يتكون المشروع من عدة وحدات سكنية بمساحات مختلفة، منها بنتهاوس للبيع بالتقسيط.

تم تصميم بنتهاوس ذا ميد بطريقة فريدة وعصرية، حيث يتضمن المساحة السكنية الداخلية والخارجية. ويتكون من طابقين، حيث يوجد الطابق الأول فيه غرف النوم والحمامات وغرفة المعيشة، والطابق الثاني يتكون من غرفة معيشة ومطبخ وحمام وشرفات مفتوحة.

تتميز بنتهاوس ذا ميد بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش الفاخر في مدينة الشيخ زايد، حيث تتضمن مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة ونوافير ومناطق للجلوس وتناول الطعام، وكذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمسارح والمراكز الرياضية. كما تتوفر خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة لضمان الراحة والأمان للسكان.

يتيح مشروع ذا ميد بنتهاوس للبيع بالتقسيط للعملاء الاستفادة من خيارات الدفع المختلفة، حيث يمكنهم الحصول على وحدة سكنية بأسعار معقولة، وبخطط دفع مرنة تناسب احتياجاتهم وميزانياتهم الشخصية. ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات التمويل العقاري المتاحة لديهم لتسهيل عملية الشراء.

إذا كنت تبحث عن بنتهاوس للبيع بالتقسيط في مدينة الشيخ زايد، فإن بنتهاوس ذا ميد هي خيارًا ممتازًا يستحق النظر فيه. يقدم هذا المشروع للمشترين العديد من المزايا الفاخرة والخدمات الحديثة، ويوفر لهم فرصة العيش في بيئة فاخرة ومريحة في وسط مدينة الشيخ زايد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-37cf0-15f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632