شالية 155 متر للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB145139
6,438,386 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,438,386 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,537 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقع قرية ذا ميد في منطقة الساحل الشمالي بجمهورية مصر العربية على بعد 30 كيلومترا من مدينة دمياط. تمتاز منطقة الساحل الشمالي وقرية ذا ميد بموقع ساحلي استراتيجي على ساحل البحر المتوسط مع طبيعة خلابة ومناظر ساحرة.

تتضمن قرية ذا ميد وحدات سكنية ساحلية فاخرة، فلل سياحية مستقلة ومجمعات تجارية وترفيهية شاملة. تتميز الوحدات بأحدث تصاميم معمارية وتشطيبات فخمة بأعلى قياسات الجودة من مواد عالمية كالرخام والسيراميك والأبواب الخشبية والزجاج. تتمتع وحدات قرية ذا ميد بإطلالات بحرية مباشرة على ساحل البحر المتوسط وأجواء طبيعية خلابة.

تتميز قرية ذا ميد بموقعها الاستراتيجي على ساحل البحر المتوسط، بالقرب من مدن دمياط وبورسعيد السياحية والصناعية، مع سهولة الوصل إلى مدينة الإسكندرية والقاهرة. تتضمن أيضا مرافق ومنشات تجارية وترفيهية متكاملة لتأمين حياة مريحة ومشرقة للسكان.

تمثل قرية ذا ميد أحد أهم وجهات الإقامة السياحية والاستجمامية في منطقة الساحل الشمالي، بتصميمات مبتكرة وموقع ساحلي استثنائي، وتوفر فرص رائعة للسياحة والاستجمام قرب ساحل البحر المتوسط والمناظر الطبيعية الخلابة بمصر. تعد قرية ذا ميد وجهة مثالية لأصحاب المال والمهن للاستجمام والإقامة الدائمة في منطقة ساحرة بمصر.