بنتهاوس بموقع متميز للبيع في ذا ميد الساحل الشمالى

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى ذا ميد - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB144672
9,553,734 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,553,734 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,537 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بنتهاوس ممتاز للبيع في ذا ميد الساحل الشمالي، مصر

إذا كنت تبحث عن منزل جديد في مكان مميز في الساحل الشمالي في مصر، فإن بنتهاوس في ذا ميد يمكن أن يكون الاختيار المثالي لك. تم تصميم هذا المنزل وفقًا لأحدث الاتجاهات العمرانية والديكور الداخلي الحديث، ويضم تراسًا كبيرًا بإطلالة رائعة على البحر والمناظر الطبيعية المحيطة به.

يتكون بنتهاوس في ذا ميد من طابقين، ويضم 3 غرف نوم و 3 حمامات وشرفة واسعة وتراس خاص بالإضافة إلى المنطقة الخارجية المشرقة. تم تجهيز المنزل بأحدث التكنولوجيا لتوفير المزيد من الراحة والرفاهية للمالكين. وبفضل موقعه الممتاز في المنتجع الخاص بذا ميد الساحل الشمالي، فإن بنتهاوس يوفر الراحة والخصوصية التي يرغبها الجميع.

يوفر منتجع ذا ميد الساحل الشمالي مزيجًا فريدًا من الأناقة والرفاهية والطبيعة الخلابة، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن في مصر للعيش والاستثمار. يتضمن المنتجع العديد من المرافق الفاخرة والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك المسابح والمنتجع الصحي ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والشواطئ الجميلة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول بنتهاوس في ذا ميد الساحل الشمالي، لا تتردد في الاتصال بنا الآن وسنكون سعداء بمساعدتك في تحقيق حلمك في العيش في هذا المنزل الجميل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3634b-fe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632