تاون هاوس متشطب للبيع فى ذا ميد

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ذا ميد - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB144638
8,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 17 Apr 2023

ذا ميد هي قرية ساحلية تقع على الساحل الشمالي لمصر، وتحديداً في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وهي جزء من محافظة مطروح. تعتبر ذا ميد واحدة من أحدث القرى الساحلية في مصر، حيث تم إنشاؤها في العام 2016، وتم تصميمها بطريقة تلبي احتياجات العائلات والشباب على حد سواء.

تتميز قرية ذا ميد بموقعها المميز على الساحل الشمالي، حيث تشتهر بشواطئها الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية. كما تحتوي القرية على مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية، مثل المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والملاعب الرياضية والنوادي الصحية والأنشطة الرياضية المائية.

تتكون قرية ذا ميد من عدة مناطق سكنية، حيث تتوفر فيها وحدات سكنية مختلفة الأحجام والأسعار، مما يلبي احتياجات مختلف الأفراد والأسر. كما تحتوي القرية على مناطق خضراء وحدائق جميلة ومناطق للتجول والاسترخاء.

تتمتع قرية ذا ميد بمناخ معتدل على مدار العام، حيث تكون درجات الحرارة مرتفعة خلال فصل الصيف، ولكنها تنخفض بشكل ملحوظ خلال فصل الشتاء. وتعتبر الفترة من يونيو إلى سبتمبر هي فترة الذروة السياحية في القرية، حيث يتوافد العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بالشواطئ والأنشطة الرياضية المائية.

بشكل عام، تعتبر قرية ذا ميد واحدة من الوجهات السياحية الرائعة على الساحل الشمالي لمصر، حيث يتمتع الزوار بإقامة مريحة وممتعة في جو من الرفاهية والاسترخاء، ويمكنهم الاستمتاع بالشواطئ والمرافق الترفيهية والسياحية المتنوعة.