تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB144620
8,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

ذا ميد الساحل الشمالي هو عبارة عن كمبوند سكني فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يتميز المشروع بموقعه المميز على البحر الأبيض المتوسط، ويضم وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم التي تلبي احتياجات السكان المختلفة، إلى جانب مرافق سكنية وخدمات متنوعة.

يتميز ذا ميد بتصميمه الحديث والأنيق الذي يجمع بين الرفاهية والأناقة والأمان، ويضم المشروع العديد من المرافق والخدمات المتكاملة التي تضمن راحة ورفاهية السكان. يضم المشروع مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية للأطفال ومراكز للياقة البدنية والتدليك والسبا، بالإضافة إلى مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي.

تتوفر في ذا ميد الساحل الشمالي وحدات سكنية فاخرة مصممة بعناية وفخامة، وتتوفر بمساحات مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات والمتطلبات. كما تتميز الوحدات السكنية في المشروع بإطلالات رائعة على البحر والمناظر الخلابة المحيطة بها.

يعتبر ذا ميد الساحل الشمالي إحدى أهم المشاريع العقارية في مصر، ويعكس التطور الحضاري والاقتصادي الذي تشهده البلاد. كما يتمتع المشروع بأهمية استراتيجية كبيرة في جذب الاستثمارات والسياحة إلى الساحل الشمالي، وتعزيز مكانتها كمركز سكني وتجاري رائد في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز ذا ميد الساحل الشمالي بخدماته الأمنية المتكاملة التي تضمن الأمان والراحة للسكان، بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية المتنوعة التي توفر لهم سهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات المتوفرة في المشروع.

بشكل عام، يعد ذا ميد الساحل الشمالي مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة على الشاطئ، والحصول على الرفاهية والراحة التي يبحث عنها الناس في بيئة سكنية فاخرة ومتكاملة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f184-417.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632