تاون هاوس للبيع فى ذا ميد بيبول اند بليسيز

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB144548
8,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

حياة فريد ومتميز. يحتوي المشروع على مجموعة مذهلة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الترفيهية المتميزة والخدمات العالية الجودة التي توفر للسكان كل ما يحتاجونه لحياة مريحة وممتعة.

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء وشوارع وممرات للمشي والركض باطلالات رائعة، ويقع المشروع في قلب الساحل الشمالي المصري الموجود شمال القاهرة.

تتراوح المساحات المتاحة في الكمبوند من الاستوديوهات الفاخرة إلى الفيلات الفاخرة والشقق ذات الغرف المتعددة. تتميز هذه الوحدات بالتصميم الحديث والأنيق، وهي تضم ردهة واسعة وغرف نوم رئيسية وخدمات داخلية فاخرة.

يوجد في الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق الراقية التي تضم مسابح كبيرة وحدائق ذات مناظر طبيعية، وغرفة ألعاب للأطفال ونوادي للياقة البدنية وصالات سينما وملاعب جولف ومجموعة من المنتجعات الصحية.

يقدم المشروع مجموعة من الخدمات الممتازة التي تشمل الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمة المحلات التجارية في المنطقة، وكذلك الخدمات الصحية والطبية ، إلى جانب العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي والمتاجر والميني ماركت لتلبية جميع احتياجات السكان في المشروع.

في النهاية ،يعد مشروع ذا ميد الساحل الشمالي من الخيارات المثالية للأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة سكنية تضم جميع الخدمات والمرافق المتعددة، حيث يتمتع الكمبوند بتصميم متميز بأسعار معقولة.