فلل مستقلة للبيع فى ذا ميد

4 غرف فلل للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB144374
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

يقع كمبوند ذا ميد في منطقة الساحل الشمالي في مصر، وهو مشروع للمطور العقاري إعمار مصر. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والأنيق، ويتضمن وحدات سكنية تتراوح بين الشقق والفيلات والتاون هاوس.

تتميز الشقق في كمبوند ذا ميد بتصميم داخلي رائع يتضمن غرف نوم واسعة وحمامات فاخرة ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة والتجهيزات. وتتميز الشقق بتشطيبات عالية الجودة وأرضيات من الرخام والباركيه الطبيعي. كما توفر الشقق إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المفتوحة.

تتميز الفيلات في كمبوند ذا ميد بالتصميم الحديث والفخامة، وتتضمن غرف نوم واسعة وحمامات فاخرة ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة والتجهيزات. كما تتميز الفيلات بتشطيبات فاخرة وأرضيات من الرخام والباركيه الطبيعي. وتوفر الفيلات مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية جميلة.

يوفر كمبوند ذا ميد مجموعة من المرافق الترفيهية والحيوية، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والملاعب والأماكن التجارية، بالإضافة إلى الحدائق الخضراء الواسعة والمنتزهات والمساحات الخضراء المفتوحة. كما تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة والصيانة والنظافة والخدمات اللوجستية.

يتميز كمبوند ذا ميد بموقع مثالي في منطقة الساحل الشمالي، ويوفر العديد من الفرص للاستمتاع بأنشطة الرياضة والتسوق والترفيه. كما يتيح الموقع الوصول السهل إلى المناطق الرئيسية في القاهرة والمناطق المحيطة بها.

بشكل عام، تعد كمبوند ذا ميد خيارًا رائعًا للأسر الراغبة في الاستمتاع ببيئة سكنية فاخرة وآمنة في منطقة الساحل الشمالي. وتوفر الوحدات السكنية بيئة سكنية فاخرة ومريحة، وتضم مجموعة من المرافق الترفيهية والحيوية التي تلبي احتياجات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d09b1-268a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632