فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في ذا ميد

4 غرف فلل للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB144256
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

قرية ذا ميد الساحل الشمالي هي واحدة من القرى السياحية الأكثر شهرة في مصر. تقع القرية على بعد حوالي 2 ساعة من القاهرة و 20 دقيقة من الإسكندرية، وهي تحديداً في منطقة رأس الحكمة بمحافظة مطروح.

تم تصميم القرية بطريقة فريدة من نوعها، فهي تتكون من مجموعة من المنازل والشاليهات الفاخرة، وتتميز بمساحات خضراء واسعة، وبطبيعة المنطقة التي تتميز بجمال البحر الأزرق الرائع والشواطئ الرملية الناعمة.

تقدم القرية العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل حمامات السباحة والمطاعم الفاخرة، ومناطق اللعب للأطفال، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية، والمناطق المخصصة للرياضات المائية مثل التزحلق على الماء والغوص.

أيضاً، تتميز قرية ذا ميد الساحل الشمالي بتقديم خدمات فندقية عالية الجودة، فالأجنحة والغرف مجهزة تجهيزاً كاملاً بجميع مستلزمات الراحة والإسترخاء، وتحتوي جميعها على شرفات بإطلالات رائعة على البحر.

تعد قرية ذا ميد الساحل الشمالي مكاناً مثالياً للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن الإستمتاع بعطلة فاخرة على شواطئ البحر المتوسط. فقد تم تصميمها بطريقة فريدة من نوعها، تجمع بين الراحة والترفيه والأناقة. وتحافظ قرية ذا ميد الساحل الشمالي على سمعتها الجيدة كوجهة سياحية رائعة في مصر، وتلبي احتياجات الزوار من الراحة والترفيه والتسوق والتجول في هذا المكان الساحر على شواطئ البحر المتوسط.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-384c4-ae9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632