فيلا متشطبة للبيع فى ذا ميد

فلل 4 غرف للبيع فى ذا ميد - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB144188
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

يُعد كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في الشمال العلوي، فهو يجسد مفهومًا فريدًا من نوعه ويقدم طرازًا حديثًا للعيش والاستثمار في واحدة من أرقى مناطق البلاد.

يُعد كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي مزيجًا بين الرفاهية الحديثة والقيم الثقافية المحلية، حيث يضم مساحات خضراء فسيحة ذات مناظر خلابة وحدائق مُجهَزة بكامل الخدمات الترفيهية، بالإضافة إلى بحيرات مائية هادئة وأماكن للتنزه والاسترخاء.

يضم كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي وحدات سكنية وفيلات بأحجام وتصميمات مختلفة، ويحتوي كل منها على مميزات كاملة لتلبية احتياجات كل من يحلم بالعيش بأجواء هادئة وراقية، ويتوفر في المشروع العديد من المرافق الترفيهية مثل مسابح وسبا ونوادي للياقة البدنية والأنشطة الرياضية، إضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي أصبح من المناطق المُفضّلة لجميع العائلات في الساحل الشمالي.

ويلف المشروع بجميع الخدمات المتاحة الضرورية مثل المواصلات والمراكز التجارية والطبية والتعليمية، بالإضافة إلى أمن 24 ساعة وحماية كاملة لصحة وسلامة السكان.

رائعة الجمال والاحترافية والتصميم المدهش، يمكن الجميع الاستمتاع بهذا المشروع الرائع والفريد من نوعه، ستجد في كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي كل ما تحتاجه لتجعل حياتك أفضل وأكثر سعادة وهو بالفعل خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة عيش فريدة ومتميزة في مصر.