فيلا متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى ذا ميد

فلل 4 غرف للبيع فى ذا ميد - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB143991
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

يعتبر كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي في مصر واحداً من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة، والذي تم إنشاؤه ليوفر لسكانها أسلوب حياة فاخر ومريح في أحضان الطبيعة، ويضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.

يتمتع كمبوند ذا ميد بموقع متميز على الساحل الشمالي المصري، ويمتد على مساحة تقدر بحوالي 72 فدانًا، ويتألف من وحدات سكنية فاخرة مثل الفيلات والتاون هاوس والشقق، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرائعة مثل المسابح والحدائق والنوافير والملاعب الرياضية والمناطق التجارية والترفيهية.

تُعتبر الفيلات في كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي من أكثر الوحدات السكنية الفاخرة والمريحة، حيث تتميز بتصاميم فريدة ومتنوعة تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات، كما تتميز بوجود مساحات خضراء واسعة ومسابح خاصة ومناطق للجلوس والاسترخاء.

أما بالنسبة للتاون هاوس، فهي وحدات سكنية متصلة ببعضها البعض وتتميز بتصاميم عصرية وفخمة، وتحتوي على مساحات خضراء وأماكن للترفيه والاسترخاء.

وتتوفر شقق مختلفة الأحجام في كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي، وتتميز بتصاميم عصرية وفخمة، وتحتوي على جميع المرافق والخدمات اللازمة لجعل حياة السكان أكثر راحة ورفاهية.

يحتوي كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي أيضاً على مجموعة من المرافق الرياضية مثل الملاعب وصالات الألعاب الرياضية والملاعب الخضراء، بالإضافة إلى مناطق الترفيه والتسوق والمطاعم والمقاهي والسينما.

وتساعد المرافق الأخرى في الكمبوند مثل الأمن والحراسة على توفير مستوى عالٍ من الأمان والهدوء والراحة للسكان، كما يتوفر في المكان موظفون مدربون لتقديم جميع الخدمات والمساعدة اللازمة للسكان.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي في مصر واحداً من أفضل المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح في أحضان الطبيعة، ويضم مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30d43-233.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632