ذا ميد الساحل الشمالى فلل للبيع

فلل 4 غرف للبيع فى ذا ميد - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB143054
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعد كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أرقى المجمعات السكنية الفاخرة في المنطقة. يقع الكمبوند في موقع متميز في قلب الساحل الشمالي على بعد 75 كيلومترًا من الإسكندرية، ويتميز بتصميماته الحديثة والفاخرة.

يضم كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي العديد من المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان الحديثون، بما في ذلك حمامات السباحة والمناطق الخضراء والملاعب الرياضية والمناطق الترفيهية للأطفال. كما يضم الكمبوند مركزًا تجاريًا كبيرًا يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

تتوفر في كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي شقق سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العملاء، حيث تتراوح المساحات من 80 إلى 300 متر مربع. تتميز الشقق بتصميمات فريدة وعصرية تضمن الراحة والتميز للسكان، وتحتوي على جميع المرافق والخدمات الحديثة التي يحتاجها السكان.

يضم كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي أيضاً مرسى لليخوت، وهو ميناء آمن يستضيف العديد من اليخوت الفاخرة. كما يتميز الكمبوند بمنطقة خاصة للشواطئ الخاصة، والتي تتيح للسكان الاستمتاع بالشمس والرمال الناعمة على الشاطئ الرملي الخاص.

يعد كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية جيدة في سوق العقارات في مصر، حيث يوفر الكمبوند إمكانية الحصول على عائد استثماري جيد في المدى الطويل.

باختصار، يعد كمبوند ذا ميد الساحل الشمالي واحدًا من أرقى المجمعات السكنية الفاخرة في مصر، ويضم العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي يحتاجها السكان الحديثون. ويعد الكمبوند خياراً مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية جيدة في سوق العقارات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3575b-377.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632