فيلا 4 غرف للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى ذا ميد - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB141963
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تقع فيلا 4 غرف للبيع في ذا ميد الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية، وهي عبارة عن منزل فاخر وحديث يتميز بتصميم داخلي أنيق وراقي ويضم مجموعة من المرافق الفاخرة التي توفر الراحة والترفيه للسكان.

تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم فسيحة ومريحة، تتميز بمساحات واسعة وتصاميم داخلية عصرية وفاخرة، حيث تحتوي كل غرفة على سرير مريح وخزانة ملابس وحمام خاص بها.

تحتوي الفيلا أيضًا على مناطق مشتركة واسعة ومفتوحة، مثل صالة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ، والتي تم تصميمها بأحدث التقنيات وبأسلوب عصري وفاخر.

تحتوي الفيلا على شرفات واسعة تطل على المناظر الخلابة للمنطقة، وتوفر للسكان أجواءً هادئة ومريحة للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي.

يقع ذا ميد الساحل الشمالي في منطقة مميزة وحيوية من الساحل الشمالي، ويضم مجموعة من المرافق الفاخرة والخدمات الأساسية، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمراكز التجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات، مما يوفر للسكان كل ما يحتاجونه من وسائل الراحة والترفيه.

يوفر ذا ميد الساحل الشمالي أيضًا مجموعة من المرافق الفاخرة التي توفر للسكان الرفاهية والترفيه، مثل المسابح والحدائق والمناطق الخضراء ونوافير المياه، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية والحراسة على مدار الساعة لضمان الأمان والراحة للسكان.

باختصار، فيلا 4 غرف للبيع في ذا ميد الساحل الشمالي هي خيار مثالي للباحثين عن المساحات الواسعة والتصاميم الداخلية الفخمة والراحة والرفاهية، مع توفر مجموعة من المرافق الفاخرة والخدمات الأساسية المتاحة في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f090-413.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632