محلات 41 متر للبيع فى ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذا مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB81881
4,920,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,920,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
41 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تحوّلت مصر في الآونة الأخيرة إلى دولة تشهد تحديثاً كبيراً في مختلف المجالات، ولا سيما في مجال العمارة والبناء والتطوير المعماري، حيث شاهدت العاصمة المصرية أحدث المشاريع التطويرية الكبرى والتي من ضمنها مشروع ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع ذا مول في القطاع الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر المول المركز الرئيسي للتسوق والترفيه في هذا الحي الحيوي. يتميز المول بتصميمه المعماري العصري والفريد، الذي استوحى العمارة المحلية والحضرية وجمعها بأسلوب عالمي.

يتميز ذا مول بتوفير جميع الخدمات والأنشطة التي يحتاجها الزائرين والمتسوقين، حيث يضم ٥٠٠ متجراً لأفضل الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والصحية وصالات السينما، مما يجعله المكان المثالي لقضاء الوقت الحر والاستمتاع بوقت ممتع ومميز مع الأصدقاء والعائلة.

يتمتع ذا مول ببنية تحتية حديثة ومتطورة، حيث تم تجهيزه بأحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة، بما في ذلك الأجهزة الذكية ونظام الأمان عالي الجودة، مما يجعله المكان الأمثل للتسوق والترفيه بأمان وراحة بالغة.

ومن المتوقع أن يشهد ذا مول إقبالاً كبيراً من السكان والزوار في العاصمة الإدارية الجديدة، كونه يقدم خدمات وأنشطة متنوعة تلبي جميع الاحتياجات والاهتمامات، ويضيف قيمة مضافة لمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة ولمجموعة من المشاريع التطويرية الكبرى التي تشهد مصر حالياً.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b871ea-d974.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477