محل للبيع فى ذا مول

محل للبيع فى ذا مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40713
3,960,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ذا مول هو مشروع تجاري حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعد واحدًا من أضخم وأحدث المولات التجارية في البلاد. ويحتوي الجزء الداخلي من المول على أكثر من 1000 متجرًا تغطي مساحة إجمالية قدرها 165000 متر مربع، إلى جانب عدة مسارح وصالات سينما ومطاعم.

يضم المشروع العديد من الماركات العالمية المشهورة، بما في ذلك Zara وH&M وPull & Bear وBershka وغيرها الكثير. وتتوفر أيضًا فعاليات ترفيهية وثقافية ممتعة في داخل المول، مثل الحدائق المائية والملاهي والنوادي الرياضية ومحلات الألعاب.

كما يضم المول مركزًا تجاريًا كبيرًا للإلكترونيات تحوي أحدث وأفخم المنتجات التقنية، إلى جانب مساحات مخصصة لألعاب الفيديو وألعاب الكمبيوتر وأجهزة الليزر وغيرها الكثير. وبفضل تحديثات الأجهزة والتكنولوجيا الجديدة، يأتي المول بمستويات عالية من الأمان والخصوصية.

تقع العاصمة الإدارية الجديدة في المنطقة الواقعة بين القاهرة ومدن السويس والعين السخنة، وتضم مشاريع عقارية عديدة، بما في ذلك مشروع الكاتدرائية المستقبلي، ومشروعات السكن الجماعي والفندقي، والطرق السريعة والمترو الجديد الذي يربطها بالقاهرة وجميع أنحاء البلاد.

بالإضافة إلى ذلك، يعد المول مركزًا للسياحة والتسوق للسكان المحليين والسياح القادمين من المناطق القريبة والبعيدة. وتتيح تصميماته الحديثة والأنيقة للزوار الاستمتاع بالتسوق والترفيه في جو مريح وودي، حيث يضم العديد من المطاعم الراقية والذواقة، والمتاجر المتميزة عالميًا.

وبشكل عام، يعد ذا مول في العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا رائدًا في مجال التجارة والترفيه، والذي أصبح شعار بناء المدن الحديثة في العالم، وخاصةً في الوطن العربي، من حيث الفخامة والأناقة والأمان والخدمة العالمية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-210e4a-569d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477