محلات نصف تشطيب 58 متر للبيع فى ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذا مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125559
6,960,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
58 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث وأكبر المجمعات التجارية في مصر، والذي يحتوي على العديد من المحال التجارية المتنوعة والفاخرة، والتي تلبي جميع الاحتياجات العصرية للمستهلكين.

تم تصميم ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة بأعلى المعايير العالمية في الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني، حيث يتميز بموقعه الرائع والمتميز، والذي يقع في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، ويغطي مساحة 130 ألف متر مربع.

يضم ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة أكثر من 1050 متجراً، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية والأماكن العامة والمطاعم والمقاهي، والذي يتخطى في شهرته وتنوعه بعض المراكز التجارية العالمية.

يحتوي ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من الماركات العالمية الشهيرة، بما في ذلك Gucci وDior و Louis Vuitton وغيرها الكثير، والتي توفر للعملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها، مع الاستمتاع بأحدث صيحات الموضة والأزياء، وبأسعار تنافسية.

يتميز ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة بتقنيات حديثة ومتطورة، ومجموعة من المنظومات الإلكترونية المتطورة، مثل أنظمة الدفع الإلكتروني والتحكم بوسائل التسوق والترفيه، وذلك بهدف تسهيل عملية التسوق وتوفير وقت للعملاء والزوار.

كما يهدف ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة إلى توفير تجربة ترفيهية متعة ومميزة للجميع، حيث يضم عددًا كبيرًا من المناطق الترفيهية والألعاب المخصصة للأطفال، وكذلك المسارح والدور السينمائية، الذي يوفر للزوار الفرصة للاستمتاع بأحدث الأفلام والعروض الفنية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المطاعم والمقاهي العالمية الشهيرة والمحلية، والتي تقدم تنوعًا كبيرًا من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة، بالإضافة إلى خدمات التوصيل المجاني والحجوزات المسبقة، والتي تجعل من الزيارة إلى ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة تجربة متكاملة.

بشكل عام، يعد ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا رائعًا للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة وممتعة، والتي تلبي جميع الاحتياجات العصرية الحديثة، بمعايير عالية وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى الخدمات والمناطق الترفيهية المتنوعة، والتي تجعل زيارته تجربة لا تنسى.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ba06e7-dbc6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477