ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 50 متر للبيع

محل للبيع فى ذا مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121205
4,887,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,887,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
97,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ZA Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Zaytoun New Capital ، مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث ومبتكر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائه.

يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من المتاجر التي تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة. من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، يمتلك ZA Mall كل شيء. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة لـ ZA Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري بتصميم حديث ومستقبلي يخلق جوًا ترحيبيًا ومريحًا للمتسوقين. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب عددًا كبيرًا من المركبات.

ZA Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام وزقاق البولينج الذي يوفر تجربة ممتعة ومثيرة للعائلات والأصدقاء.

بالإضافة إلى عروض التسوق والترفيه ، تستضيف ZA Mall أيضًا العديد من الأحداث والأنشطة على مدار العام. وتشمل هذه الأحداث عروض الأزياء ، وعروض الموسيقى الحية ، والمهرجانات الثقافية.

تلتزم ZA Mall بتزويد عملائها بتجربة تسوق فريدة وممتعة. موظفو المركز التجاري ودودون ودراية ،

Types