محل تجاري 81 متر للبيع فى ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذا مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107442
9,720,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
81 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ZA Mall ، الواقعة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، هي وجهة جديدة للتسوق توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. المركز التجاري مملوك لشركة Zaytoun ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، وهو مصمم لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار إلى العاصمة.

يغطي المركز التجاري مساحة 50000 متر مربع وميزات أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزائرين أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ ZA Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. سقف المركز التجاري مغطى بألواح شمسية تولد الكهرباء ، ويصمم نظام إضاءة المركز التجاري ليكون فعالًا في الطاقة.

يركز ZA Mall أيضًا على مشاركة المجتمع. يستضيف المركز التجاري مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك المهرجانات الثقافية والمعارض الفنية والأحداث الخيرية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مركز مجتمعي يقدم مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك العيادات الصحية والتعليمية

Types