شقة 214 متر للبيع فى ذا مديان القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى ذا مديان - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89323
5,885,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,885,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
214 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة هو مجمع سكني يقع في مدينة القاهرة الجديدة ، مصر. تقع في ضواحي القاهرة وتتميز بتصميمها الحديث ومرافقها الحديثة ووسائل الراحة الراقية. تم تصميم The Median كمساحة معيشة فاخرة للمقيمين الذين يطلبون أعلى معايير الجودة والرفاهية. يتضمن المشروع مجتمعين رئيسيين مسور ومنطقة تجارية مع مساحات تجارية ومحلات تجارية.

يتكون المجمع السكني من ثلاثة أبراج سكنية محاطة بحدائق خضراء ومناطق ترفيهية. يحتوي كل برج على شقق فسيحة ذات مساحات داخلية فاخرة وتشطيبات ممتازة وإطلالات خلابة على المدينة. يضم المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك مسبح خارجي ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية ومتاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى وحداته السكنية ، يتميز The Median New Cairo بمجموعة متنوعة من المناطق التجارية والترفيهية. يوجد داخل المنطقة التجارية العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم وغيرها من المرافق الترفيهية ، إلى جانب السينما والمسرح. تشمل الميزات الأخرى في المجمع ملاعب رياضية ومسارات للجري وملاعب تنس ومسارات للدراجات. يتميز المجمع أيضًا بسهولة الوصول إلى وسائل النقل