شقق 157 متر للبيع فى ذا مديان القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى ذا مديان - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89164
4,128,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,128,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,292 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند ذا مديان، الذي تطوره شركة Ezan العقارية، في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يوفر للسكان مجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة.

يتميز الكمبوند بموقعه الرائع بالقرب من مركز مدينة القاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى المطارات والطرق الرئيسية. وتتميز الوحدات السكنية بنصف تشطيباتها العالية الجودة والمصممة بطريقة أنيقة وعصرية تلبي احتياجات الحياة العصرية.

تتضمن المرافق الفاخرة للكمبوند حمامات سباحة ومناطق مخصصة للأطفال وملاعب لكرة القدم وتنس الريشة والجولف بالإضافة إلى مناطق للشواء ومناطق لعب الأطفال ومناطق مشاهدة الأفلام تحت النجوم التي تضم أحدث التقنيات.

يتميز كمبوند ذا مديان بفريق الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان السلامة والأمان للسكان. كما تتضمن الخدمات الأخرى في الكمبوند المدارس الدولية ومراكز متعددة الاستخدامات ومطاعم ومتاجر وبوابات تحكم في الدخول والخروج، والإنتركم ومراقبة المدخل الرئيسي للعقار، ومناطق مخصصة للشواء ومناطق المشي والجري ومناطق ترفيهية للأطفال.

في النهاية، يعد كمبوند ذا مديان من أفضل الأماكن للعيش في القاهرة الجديدة، حيث يوفر جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها السكان. وإذا كنت تبحث عن الرفاهية والأمان والراحة في مكان واحد، ينبغي عليك زيارة كمبوند ذا مديان.