شقة 148 متر للبيع فى ذا مديان القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا مديان - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB38492
3,967,168 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,967,168 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,805 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
148 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تم تأسيس مدينة ذا مديان الجديدة في القاهرة الجديدة بمصر في عام 2015، وتشكل المدينة الجديدة مفهوماً مبتكراً في تصميم وتخطيط المدن، حيث تتميز بأحدث المرافق الحديثة والتصاميم المعمارية المذهلة.

تم إنشاء مدينة ذا مديان الجديدة على مساحة 56 فدّاناً، ويتكون مجمّع السكن والتجارة من مبانٍ سكنية وتجارية عالية الجودة، إضافة إلى المرافق العامة التي تتضمّن مراكز التسوّق ، ومدارس وجامعات، ونادي رياضي.

تشكل المدينة الجديدة مركزاً حيوياً للأعمال في القاهرة الجديدة، حيث سيكون بإمكان الشركات والتجار الاستفادة من وجود مجمع المكاتب الحديث والمرافق المدنية المتوفرة في المنطقة.

تتميز مدينة ذا مديان الجديدة بالموقع الاستراتيجي الذي يجعلها متاحة بسهولة من جميع أنحاء القاهرة، حيث يمكن الوصول إليها عن طريق الطرق الرئيسية في المدينة، وتبعد مدينة نصر ومصر الجديدة بمسافة قصيرة، كما تقع بالقرب من المطار الدولي.

يعتبر مشروع ذا مديان الجديدة واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الجديدة في مصر، وهي شركة واعدة تسعى لتعزيز المشهد العقاري في القاهرة الجديدة وجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

بشكل عام، يمكن القول إن مدينة ذا مديان الجديدة توفر بيئة مثالية للعيش والعمل، حيث يمكن تحقيق التوازن بين العمل والحياة الخاصة، وتوفر المدينة المستوى العالي من الأمان والرفاهية للمقيمين والزائرين على حد سواء.