ستوديو للبيع فى ذا مديان

ستوديو للبيع فى ذا مديان - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34838
2,171,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,171,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,833 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
78 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ذا مديان القاهرة الجديدة هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفخم، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بالإضافة إلى مرافق خدمية وترفيهية عالية المستوى.

يتألف المشروع من 5 أبراج سكنية تضم 1000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق فاخر يحتوي على 200 غرفة، ومول تجاري يضم أشهر الماركات العالمية. كما يحتوي المشروع على نادي صحي ورياضي مجهز بأحدث التقنيات، وحديقة كبيرة تغطي مساحة 10 فدان.

تصميم المشروع يتسم بالأناقة والفخامة، حيث تستخدم فيه أحدث التقنيات في مجال التصميم الداخلي والخارجي. كل وحدات السكن في المشروع تتضمن شرفات خاصة تطل على إطلالات رائعة للبحيرات والحدائق.

بفضل موقعه المثالي في منطقة التجمع الخامس، يوفر ذا مديان سهولة الوصول إلى جميع أنحاء القاهرة. كذلك، يبعد المشروع دقائق قليلة عن أبرز المزارات السياحية في منطقة التجمع الخامس، مثل حديقة دار جود، وبورتو نوفو.

بإستثمارك في ذا مديان، ستستطيع أن تستغل جودته للاستثمار في سوق عقارات قابل للازدهار. فإذا كان لديك رغبً في شراء شقَّــــــــــَــَـَّۃ جديده او استئجار شُُّؤََََََََُُُُُُُِِِِِِِّّْْْْْْْْْؤؤؤؤؤؤؤؤ ، فإن ذا مديان هو خير اختیار لک.