ذا مديان القاهرة الجديدة شقة 154 متر للبيع

شقة للبيع فى ذا مديان - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118020
4,128,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,128,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,805 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
154 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند The Median من أحدث المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة، حيث تم تصميم المشروع وتنفيذه بواسطة المطور العقاري إيزان. يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية وتجارية فاخرة، كما يوفر العديد من المرافق والخدمات التي تضمن للسكان حياة مريحة وسهلة.

تمتد مساحة الكمبوند على مساحة 26 فدانًا، وهو يعتبر مشروع رائد فيما يتعلق بالتصميم الأنيق والمدروس، فتزخر الوحدات السكنية بالمساحات الخضراء والحدائق الجميلة، التي تجعل من كل وحدة سكنية مكانًا هادئًا ومريحًا، كما يضم المشروع أكثر من 10 بحيرات ونوافير تجميلية تزيد من جمال المنظر الخارجي.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة، يتميز كمبوند The Median بتوفير العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة فيه مريحة وسهلة، فمن خدمات الكمبوند: حمامات السباحة المدفأة والمكيفة، ملاعب التنس، نادي رياضي مجهز بالكامل، مطاعم ومقاهي، مسارات لركوب الدراجات والسير، مساحات خضراء واسعة، منطقة مخصصة للأطفال، الأمن والحراسة 24/7، موقف سيارات خاص لكل وحدة سكنية ومساحات تجارية مختلفة.

تتنوع وحدات السكنية في كمبوند The Median بين شقق وبنتهاوس فاخرة، حيث تتراوح مساحتها من 130 مترًا مربعًا إلى 394 مترًا مربعًا، وتتميز بتصميمات فريدة وعصرية للوحدات السكنية التي تتضمن تكنولوجيا الذكاء الصناعي والأنظمة الآلية المتطورة، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالراحة والتطلع إلى المستقبل.

يقع كمبوند The Median في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من منطقة النوادي والحدائق، ويوفر حياة مريحة وفخمة للسكان، مع وجود العديد من المرافق الترفيهية والتسوقية والثقافية بالقرب من المشروع.

في النهاية، يتناول كمبوند The Median العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة للسكان، كما يضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية والمرافق التجارية المتنوعة، مما يجعله وجهة سكنية مثالية للأشخاص الراغبين في العيش في بيئة مريحة وهادئة، ويوفر لهم كافة احتياجات الحياة اليومية.