شقق 243 متر للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB88319
4,544,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,544,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,699 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
243 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مشروع ذا لوفت في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أبرز المشاريع السكنية الفاخرة التي تلبي متطلبات الحياة العصرية. يتميز المشروع بموقعه المميز والاستراتيجي بجوار المطار وشارع محمد بن زايد ومركز المؤتمرات الدولي، وبالتالي يتضمن الكثير من المزايا التي تجعل منه مكان مثالي للعيش والعمل.

يتضمن المشروع العديد من المرافق الحديثة والخدمات التي تتناسب مع الحياة العصرية، مثل مسابح، وصالات رياضية، ونوادي أطفال، وحدائق، إضافة إلى ملاعب الجولف ومرافق التسوق والترفيه. كما يضم المشروع نوعاً من أنواع السكن الفاخرة، بما يتضمن الشقق والفيلات المستقلة والتوين هاوس.

تهدف الشركة المنفذة للمشروع إلى توفير مجموعة من الخدمات المميزة والحصرية، بما في ذلك خدمات الأمن والحراسة، والصيانة المستمرة، والإنترنت عالي السرعة، وخدمة تنظيف الغرف اليومية. كما تم تصميم المشروع بطريقة مبتكرة ليتماشى مع متطلبات الحياة العصرية للأفراد والعائلات المتميزة.

بإمكان المقيمين في مشروع ذا لوفت الاستمتاع بكل ما يوفره المشروع من خدمات ومرافق، بالإضافة إلى الاستمتاع بالهواء النقي والمساحات الخضراء الواسعة المتوفرة في المشروع. كما يمتاز المشروع بتصميمه المعماري الحديث الذي يتوافق مع خصوصية العاصمة الإدارية الجديدة.

باختصار، يمثل مشروع ذا لوفت في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الراغبين في الاستقرار في مكان فاخر، مزود بكافة الخدمات والمرافق المطلوبة للحياة العصرية. وبفضل موقعه الاستراتيجي، يتيح المشروع العديد من الفرص الاستثمارية المثيرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cfec27-154a2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632