شقق 3 غرف للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB76934
3,256,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,256,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,870 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
193 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ذا لوفت- تجربة الحياة الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر

يعد مشروع ذا لوفت من المشاريع الراقية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والتي تهدف إلى جلب مستوى جديد من الفخامة والتطور الحديث للحياة العصرية. تم تطوير المشروع بواسطة مطور عقارات محلي وطني يدعى Living Yards Developments، على أحدث الصيحات المعمارية التي تعكس كل من المتطلبات الوظيفية والجمالية.

تم تجهيز جميع الشقق في ذا لوفت بتصميمات ذات مستوى عالي من التشطيبات والنظام الذكي، والأثاث الحديث. تأتي الشقق بمساحات مختلفة بدءاً من الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وشقق ذات غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وذلك لتلبية احتياجات وتفضيلات العائلات المختلفة. صممت كل شقة لضمان الخصوصية والحصول على أقصى استفادة من الضوء الطبيعي طوال اليوم، لتكون كل شقة ملاذًا للهدوء والراحة.

يتميز كمبوند ذا لوفت من Living Yards Developments بمنافع ومرافق استثنائية تجعل حياة سكانه خالية من المتاعب والفخامة والراحة. يشمل الكمبوند صالة ألعاب رياضية عالية التقنية، ومنتجع صحي فاخر وساونا، وحمام سباحة واضح النقاء ومنطقة لعب الأطفال. سواء كنت تمارس الرياضة أو تتمتع بالاسترخاء أو تقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك، تم تجهيز ذا لوفت بكل ما يحتاجه السكان لتلبية احتياجاتهم اليومية والترفيهية.

علاوة على ذلك، يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي يمكن الوصول إليه من جميع أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة، مما يعني أن سكان ذا لوفت يمكنهم الاستمتاع بالوصول المناسب إلى المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والخدمات الأساسية الأخرى داخل العاصمة الإدارية.

و لتعزيز جمالية المكان، يتميز الكمبوند برسوم لاند سكيب خضراء أنيقة تعزز جمال منطقة The Loft، مما يخلق شعورًا بالسكينة والهدوء ويمنح السكان بيئة متناغمة.

في الخلاصة، يعد كمبوند ذا لوفت من Living Yards Developments من الأماكن الراقية والتي توفر نمط حياة حديث ومتطور، ورفاهية وراحة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. مع مرافق عالمية المستوى ووسائط الخصوصية، والبيئة الهادئة والراحة، فهو مكانٌ مثالي للعائلات والأزواج والأفراد الذين يقدرون الفخامة والأمن والراحة في حياتهم اليومية. إذا كنت تبحث عن تجربة حياة راقية تحيط بها السكينة والهدوء، فذا لوفت هو الخيار الأمثل لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bd6db7-dfb2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632