شقة 1 غرفة للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB59932
4,151,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,151,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
212 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ذا لوفت هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تم اعتمادها في عام 2020. وقد تم الاتفاق على تحويل العاصمة الإدارية لمصر من القاهرة إلى ذا لوفت. وقد تم تحديد ذا لوفت باعتبارها العاصمة الإدارية الجديدة لأنها توفر موقعا مناسبا لإنجاز المشاريع الحكومية والإدارية.

وتتضمن المشاريع التي تم تحديدها لذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة بعض المشاريع المهمة التي ستساعد الشعب المصري على الاستفادة من الخدمات الحكومية المتوفرة. وتتضمن هذه المشاريع بناء نظام إداري يساعد على تحسين الخدمات الحكومية وتحسين الجودة الحكومية. كما سيتم بناء مؤسسات حكومية وإدارية جديدة لضمان الخدمات الحكومية للمواطنين.

وستتضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها في ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة أيضا بناء مرافق للأشخاص المصابين بالأمراض المزمنة والإعاقة. وسيتم بناء مرافق للأطفال الذين يعانون من الإعاقة الحركية والإعاقة الذهنية. كما سيتم تطوير البنية التحتية في المدينة لتحسين الخدمات المتاحة للمواطنين.

ومن المنتظر أن تؤدي المشاريع التي يتم تنفيذها في ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة لمصر إلى تحسين الخدمات الحكومية وتحسين الجودة الحكومية وضمان حقوق المواطنين. وبالتالي، ستساعد ذا لوفت على تحقيق التنمية المستدامة في البلاد.