فيلا للبيع فى ذا لوفت

فلل للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48980
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
258 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ذا لوفت هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وذلك بعد أن أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في شهر يوليو/تموز من عام 2020 عن نقل العاصمة الإدارية من القاهرة إلى ذا لوفت. وهي عاصمة تضم العديد من المناطق الجديدة والحدائق والحياة البرية في وسط الصحراء الجنوبية، وهي علامة على التطور الذي يجري في البلاد.

ويشمل العاصمة الجديدة عددًا كبيرًا من المشروعات التطويرية والإنشائية التي تهدف إلى تحسين الحياة اليومية للمصريين وتطوير الخدمات العامة والخدمات الصحية والتعليمية. يتم تطوير المدينة لتصبح عاصمة عالمية حيث سيكون هناك مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية والخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الإنسانية.

وتتضمن العاصمة الجديدة أيضًا العديد من المشاريع الإنشائية الجديدة، بما في ذلك المحطات الكهربائية والطرقات والمطارات والمحطات القطارية الجديدة. وسيكون هناك أيضًا عدد من المشاريع الإنشائية الأخرى الجديدة لتطوير البنية التحتية والخدمات العامة في المدينة.

وفي النهاية، يشكل تحويل العاصمة الإدارية إلى ذا لوفت خطوة هامة في تطوير المصرية الحديثة والحصول على الحياة الأفضل للمصريين. وتعتبر العاصمة الجديدة علامة على التقدم الذي حققه مصر في السنوات الأخيرة، وسيكون هناك تطورات إيجابية يتم تحقيقها في المستقبل.