شقق نصف تشطيب 240 متر للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB129695
4,311,307 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,311,307 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,963 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد Loft by Living Yards Developments مركبًا جديدًا يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المجتمع السكني الفاخر لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقدم الدور العلوي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، بأحجام تتراوح من 110 متر مربع إلى 350 متر مربع. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والوظائف ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، وتشطيبات عالية الجودة.

ينتشر المركب على مساحة 23 فدانًا ، مع 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتميز المجتمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

يقع Loft في موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية في المدينة وروابط النقل. يبعد المجتمع بضع دقائق عن المنطقة الحكومية والمنطقة التجارية والمطار الدولي.

تطورات الساحات المعيشة ، المطور وراء الدور العلوي ، هو