ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة شقة 112 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB125308
2,090,253 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,090,253 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,662 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
112 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ذا لوفت هو من أحدث مشروعات المطور العقاري العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يتميز بتصميماته الحديثة والمعاصرة التي تتوافق مع العصر الحديث، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات والمزايا التي تهدف إلى تلبية جميع احتياجات سكانه.

يقع مشروع ذا لوفت في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الفاخرة وحتى الفيلات الفاخرة، وجميع الوحدات تتميز بتصميماتها الحديثة والمعاصرة، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات الأساسية بداخله.

يعتبر تصميم المشروع فريدًا من نوعه، حيث يتميز بتوفير المساحات الخضراء والحدائق الواسعة التي تضفي على المشروع جوًا طبيعيًا رائعًا، كما يتميز بتوفير مسابح خاصة بالسكان والجيم الحديث ونادي صحي وملاعب رياضية، إلى جانب مساحات خاصة بالأطفال للاستمتاع بوقتهم.

من الخدمات الرائعة التي يقدمها ذا لوفت، نذكر خدمات الأمن والحراسة المتواجدين على مدار الساعة، كما يتوفر بالمشروع نظام استقبال على مدار الساعة وخدمات التنظيف الدورية وخدمات الصيانة المتاحة على مدار الساعة.

يتميز مشروع ذا لوفت باتباع أحدث معايير الجودة في تصميم الوحدات السكنية، فهو يحتوي على شقق مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، إضافة إلى فلل فاخرة مكونة من خمس غرف نوم، ويضم المشروع أيضًا العديد من التجارية، كما أنه يتميز بتوفير مساحات للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية والصيدليات والمدارس الدولية والحضانات والمساجد.

تعد مساحة المشروع ضخمة وتزيد عن 63 فدانًا، وتضم المساحات الخضراء التي يمكن للسكان الاستمتاع بها، كما تضم أيضًا ملاعب رياضية ومسابح للصغار والكبار ونوافير المياه وأماكن للشواء، لتلبية جميع احتياجات السكان.

يمثل مشروع ذا لوفت خيارًا مثاليًا للباحثين عن حياة متفردة وراقية تليق بالمستوى المادي العالي، ومن المتوقع أن يجذب الكثير من المستثمرين والمقيمين ممن يبحثون عن الجودة والفخامة والرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c6e612-ec0b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632