ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة شقة 193 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB123591
3,256,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,256,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,870 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
193 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يتميز مشروع "ذا لوفت" بالتصميم العصري والموقع المميز فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة بجوار منطقة السفارات والحي الدبلوماسي، حيث يتمتع بالرفاهية والهدوء بعيدًا عن ضوضاء المدينة.

يتكون المشروع من 4 مباني تضم 350 شقة سكنية ومقر المطور العقارى، ويشمل العديد من الخدمات الترفيهية مثل حمامات السباحة والمناطق الخضراء ومسارات للجري وصالة رياضية وغرفة الألعاب وصالة لليوجا ومناطق للاسترخاء.

تتراوح مساحات الشقق من 100 إلى 300 متر مربع مع تصميمات متنوعة تلبي احتياجات العائلات بمختلف المستويات الاجتماعية، وتحتوي جميعها على تراسات بإطلالة رائعة على المدينة.

يتميز مشروع "ذا لوفت" أيضًا بتقديم خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة بما في ذلك نظام إنذار ضد الحريق والدخان، وأنظمة المراقبة المغلقة، وخدمات الصيانة، ومواقف السيارات.

نظرًا لموقعه الاستراتيجي ومستوى الخدمات المتميز، فإن مشروع "ذا لوفت" يتمتع بشعبية كبيرة بين المستثمرين والمشترين على حد سواء. يوفر هذا المشروع للمقيمين فرصة للعيش في بيئة آمنة وصحية مع الحفاظ على مستوى عالي من الرفاهية والراحة.

في النهاية، يمكن القول إن مشروع "ذا لوفت" هو مشروع استثماري ممتاز يقدم تجربة سكنية فريدة من نوعها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.