فيلا نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ذا لوفت

فلل للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122658
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
258 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تفخر Loft Legypt بتقديم فيلا شبه مقلوبة للبيع في العاصمة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في مصر. تقع هذه الفيلا المذهلة في موقع رئيسي ، وتحيط بها المساحات الخضراء وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تنتشر الفيلا على طابقين وتتميز بمنطقة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ حديث وأربع غرف نوم ، ولكل منها حمام داخلي خاص بها. تفتخر الفيلا أيضًا بتراس كبير ، مثالي لترفيه الضيوف أو الاستمتاع بالمناظر الجميلة.

الفيلا شبه مقلوبة ، مما يعني أن المشتري لديه حرية تخصيص الداخلية حسب رغبته. هذه فرصة رائعة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء منزل يعكس حقًا أسلوبهم الشخصي وذوقهم.

العاصمة الجديدة هي منطقة سريعة النمو توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. من مراكز التسوق ذات المستوى العالمي والمطاعم إلى المدارس والمستشفيات من الدرجة الأولى ، كل ما تحتاجه في متناول اليد. تربط المنطقة أيضًا بشكل جيد مع أجزاء أخرى من المدينة ، مما يجعل من السهل التجول.

إذا كنت تبحث عن منزل فاخر في موقع رئيسي ، فإن هذه الفيلا شبه المنقولة للبيع في العاصمة الجديدة هي الخيار الأمثل. اتصل بـ Loft مصر اليوم لتحديد موعد العرض واتخاذ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-5486ad-6e8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632