شقة 221 متر للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB101787
4,506,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,506,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,389 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
221 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ذا لوفت هو مجمع سكني حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره بواسطة Living Yards Developments ، وهو مجتمع متميز يوفر لسكانه مجموعة من المرافق والمرافق ذات المستوى العالمي.

يمتد الكمبوند على مساحة 23 فدان ، وهو مصمم ليوفر للسكان أسلوب حياة عصري ومريح. وتتكون من مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات مختلف أنماط الحياة والأحجام العائلية. تم تصميم الوحدات بمخططات واسعة وتشطيبات حديثة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية مريحة ومتطورة.

بالإضافة إلى وحداته السكنية ، يتميز The Loft أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالات الألعاب الرياضية ، والملاعب الرياضية. تم تصميم هذه المرافق لتزويد السكان بفرصة لقيادة نمط حياة نشط وصحي أثناء الاستمتاع بصحبة أصدقائهم وعائلاتهم في بيئة آمنة ومأمونة.

يعد موقع The Loft من أكثر الميزات جاذبية. يقع الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة ووسائل الراحة العالمية. هذا يجعل من السهل على السكان الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر مع الاستمرار في الوصول إلى جميع الفرص الثقافية والاقتصادية لمدينة القاهرة المجاورة.

يمثل الأمن أولوية قصوى في ذا لوفت ، وقد تم تجهيز الكمبوند بمجموعة من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة ورفاهية سكانه. المجمع مسور وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وجميع نقاط الدخول والخروج مراقبة بكاميرات المراقبة.

بشكل عام ، The Loft هو مجمع فريد وحديث يوفر لسكانه نمط حياة مريح ومتطور في بيئة آمنة ومأمونة. موقعها المتميز ، وتنوع الوحدات السكنية ، والمرافق الترفيهية ، والمساحات التجارية يجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يتطلع للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b2987-3b0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632