شقق 189 متر للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB63454
3,941,255 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,941,255 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,853 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
189 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

الذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي الإجراء الرئيسي الذي تم إصداره في يوليو 2019 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. الإجراء يتضمن إنشاء عاصمة إدارية جديدة للبلاد بالإضافة إلى إنشاء مدينة جديدة على الشاطئ الشمالي للبحر الابيض المتوسط.

الذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة هي عاصمة إدارية جديدة تقع على حدود الإقليم الشرقي للبلاد وتشمل الأراضي التي تحدها المحافظات الشمالية والجنوبية للقاهرة والإسكندرية. العاصمة الإدارية الجديدة ستشمل المحافظات التالية: الإسكندرية، الشرقية، الجنوبية، الشمالية، الجنوب الشرقي، الشمال الشرقي، الجنوب الغربي والشمال الغربي.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تطوير العاصمة الإدارية الجديدة بشكل كبير ليصبح بمثابة محطة للمنافسة العالمية للأعمال والخدمات. سيتم إنشاء العديد من المشاريع التجارية والصناعية ذات الصلة بعاصمة الإدارية الجديدة، وسيتم تطوير الخدمات الإدارية والحكومية والخدمات الصحية والتعليمية في المنطقة. على سبيل المثال، سيتم تطوير مطار عاصمة الإدارية الجديدة لتحويل المطارات الدولية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر المشاريع التجارية والصناعية التي تم إنشائها في العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الفرص الإضافية للعمال والموظفين في المنطقة، مما يساعد في تحسين المستوى الحياتي في المنطقة.

ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أن الذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن يتم التخطيط لها بحرص للتأكد من أن يتم الاستفادة من الفرص الإضافية التي يحظى بها بشكل كامل، وأن يتم الحفاظ على البيئة الطبيعية والمحيطة الخاصة بالمنطقة.