شقة للبيع فى ذا كيرف

شقة 3 غرف للبيع فى ذا كيرف - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB47207
4,791,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,791,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,322 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
197 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة مصر: فرصة استثمارية واعدة

شهدت صناعة العقارات في مصر نموًا ملحوظًا خلال السنوات الأخيرة، وخاصة في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة (NAC). يعد ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة مصر، بلا شك، من بين أبرز وأنجح مشاريع العقارات في NAC. بوصفي محاميًا، فإنني أوصي بشدة بالنظر في الاستثمار في هذا المشروع.

يقع مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة في قلب الحي السابع في NAC، وهو يعتبر واحدًا من أكثر المواقع استراتيجية في المدينة الجديدة. يتكون المشروع من ستة مبانٍ متعددة الطوابق بإجمالي 728 وحدة. تختلف مساحات الوحدات، بدءًا من 100 متر مربع حتى 239 مترًا مربعًا، مما يجعلها مناسبة لجميع احتياجات المستثمرين، سواء كانت لعقار صغير أو كبير.

صمم مطور المشروع، Radius Developers & Builders، ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة لتواكب أعلى معايير الرفاهية الحديثة. تم بناؤها بنسبة 80% للمساحات الخضراء، وتتميز بوسائل الراحة مثل مسبح على السطح، وصالة ألعاب رياضية، ومنطقة للأطفال، وتراس. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بأنظمة أمن متطورة بالكامل للحفاظ على سلامة السكان وممتلكاتهم.

قام مطورو ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة بالعمل بجدية لضمان أن كل جزء من المشروع هو مثالي، بدءًا من التصميم والإنشاء والتشطيب. والمشروع يخضع حاليًا للبناء، ووعدت الشركة بالتسليم في غضون ثلاث سنوات، وهو التزام مثير للإعجاب.

يعد الاستثمار في ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة فرصة ممتازة لكل من المستثمرين القصيرة والطويلة الأجل. تجعل الموقع الاستراتيجي والتصميم الفاخر للمشروع منه خيارًا شعبيًا لأغراض التأجير، مما يوفر للمستثمرين تدفقًا مستمرًا من الدخل. وعلاوة على ذلك، مع الطلب المتزايد على العقارات في NAC، يتوقع أن تزيد قيمة الوحدات بشكل كبير، مما يوفر عوائد واعدة للمستثمرين طويلة الأجل.

كمحامي، أنصح أي مستثمر محتمل بإجراء البحث والتحقق من الأمور القانونية والمالية وغيرها من العوامل المتعلقة بشأن المشروع، قبل شراء أي عقار. فمن المهم على الدوام فحص سمعة المطور وتمويل المشروع وشهادات الملكية وغير ذلك من الأمور ذات الصلة. ومع المطورين الذين يتمتعون بسمعة طيبة مثل Radius Developers & Builders، فإن الاستثمار في ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية واعدة.

في الخلاصة، يعد ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة مصر، مشروعًا حديثًا وفاخرًا ويتمتع بموقع استراتيجي يقدم فرصة استثمارية رائعة لكل من المستثمرين القصيرة والطويلة الأجل. كمحامي، أوصي بشدة باستثمار في هذا المشروع، ولكن دائمًا ينبغي التأكد من إجراء البحث الدقيق والتحقق القانوني لضمان توفر جميع المعلومات اللازمة قبل اتخاذ أي قرار استثماري.