ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة شقة 182 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB130051
3,802,690 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,802,690 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,893 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Cornerstone New Capital Legypt مؤخرًا مشروعًا عقاريًا جديدًا يسمى The Curve. يقع هذا المركب في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي يعتبر أحد أكثر الوجهات الاستثمارية الواعدة في مصر.

ينتشر المنحنى على مساحة 10 فدان ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العملاء ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

واحدة من الميزات الرئيسية للمنحنى هي تصميمها الحديث والمبتكر. يتميز المركب بشكله المنحني ، والذي يمنحه مظهرًا فريدًا ومميزًا. يسمح التصميم أيضًا بأقصى قدر من الضوء الطبيعي والتهوية ، مما يخلق بيئة معيشة مريحة وصحية.

يوفر المنحنى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ونادي. يتميز هذا المجمع أيضًا بمنطقة تجارية مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للمقيمين جميع احتياجاتهم اليومية.

ميزة أخرى للمنحنى هي موقعه الاستراتيجي. يقع المركب في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهو منطقة سريعة النمو مع بنية تحتية ممتازة ومرافق. يوفر الموقع أيضًا سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية