شقق نصف تشطيب 254 متر للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB128813
5,287,700 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,287,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,817 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
254 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة، مصر، من المجمعات السكنية الفاخرة التي توفر لسكانها التوازن المثالي بين الراحة والأناقة. يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو واحد من أكثر الممتلكات المطلوبة في المدينة.

يتميز الكمبوند بمساحة واسعة و يضم العديد من المرافق التي تضمن أن السكان لديهم كل ما يحتاجونه للعيش حياة مريحة ومناسبة. تتوفر في المجمع عدة وحدات سكنية، تتراوح مساحتها من شقق بغرفتي نوم إلى فيلات مستقلة، بمساحات تتراوح بين 110 متر مربع و500 متر مربع.

صممت شقق الكمبوند بعناية لتوفير أقصى استخدام للمساحة دون المساس بالأسلوب والجمالية. تتميز غرف النوم بالواسعة، مع نوافذ كبيرة توفر الإضاءة الطبيعية ومناظر بانورامية للمدينة. جميع مناطق المعيشة والطعام والمطابخ مصممة بنهج الخطة المفتوحة مما يتيح للسكان مساحة كافية لاستضافة الضيوف أو الاسترخاء ببساطة.

يضم الكمبوند أيضًا عددًا كبيرًا من المرافق المتطورة لسكانه، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وملعب كرة السلة وسبا ومنطقة لعب الأطفال. ويتوفر داخل الكمبوند أيضًا مجموعة كبيرة من المساحات التجارية والتجزئة، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمتاجر، وكلها موجودة في المجمع. وهذا يضمن أن يتمكن السكان من الوصول إلى كل ما يحتاجونه دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

وباختصار، يعد كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة، مصر، مجمع سكني فاخر يوفر لسكانه مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة. ومع وجود المرافق والموقع الرئيسي والأمن الشديد، يعد The Curve هو المكان المثالي لأي شخص يبحث عن منزل أحلامه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.