ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع كورنر ستون

شقة 3 غرف للبيع فى ذا كيرف - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB123842
3,941,255 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,941,255 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,853 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
189 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تفخر كورنرستون مصر ، وهي وكالة عقارية رائدة في مصر ، بتقديم منحنى شقق كابيتال جديدة للبيع. يقع المنحنى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويوفر مساحات معيشة فاخرة وحديثة مع مناظر خلابة للمدينة.

تم تصميم The Curve New Capital Apartments لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع تخطيطات واسعة وتشطيبات متطورة. يتراوح حجم الشقق من 100 إلى 300 متر مربع ، مع خيارات لواحدة أو اثنين أو ثلاث أو أربع غرف نوم. تتميز كل شقة بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

تأتي الشقق أيضًا مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. تم تجهيز المبنى أيضًا بأمان ومراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة وأمن السكان في جميع الأوقات.

تقع المنحنى الجديد لشقق رأس المال في موقع رئيسي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام. رأس المال الإداري الجديد هو منطقة سريعة النمو ، مع عدد متزايد من الشركات والمطاعم وخيارات الترفيه. المنطقة هي أيضًا موطن لعدة جامعات ومدارس مرموقة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات.

كورنرستون مصر ملتزم بتوفيرها