شقة نصف تشطيب للبيع فى ذا كيرف

شقة 3 غرف للبيع فى ذا كيرف - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB121286
2,693,813 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,693,813 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,902 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
104 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

المنحنى مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المجمع لتزويد السكان بتجربة معيشة حديثة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

واحدة من الميزات الفريدة للمنحنى مصر هي توفر الشقق شبه المنقولة للبيع. توفر هذه الشقق للمشترين الفرصة لتخصيص مساحة معيشتهم لذوقهم وتفضيلاتهم ، مع الاستفادة من البناء وتصميم المجمع عالي الجودة.

الشقق شبه المنقولة عبارة عن لوحات فارغة بشكل أساسي ، مع الهيكل الأساسي وتخطيط الشقة الموجودة بالفعل. ويشمل ذلك الجدران والأرضيات والسقوف ، وكذلك أنظمة السباكة والكهربائية. ومع ذلك ، فإن الشقة لا تنتهي بالكامل ، مما يعني أن المشتري سيحتاج إلى إكمال التصميم الداخلي والديكور بأنفسهم.

يمكن أن يكون هذا خيارًا رائعًا للمشترين الذين يرغبون في وضع طابعهم الخاص على مساحة معيشتهم ، والذين يتمتعون بعملية تصميم وتزيين منزلهم. كما يسمح للمشترين بتوفير المال على سعر الشراء ، حيث عادةً ما يتم تسعير الشقق شبه المنقولة عن الوحدات النهائية بالكامل.

في منحنى مصر ، تتوفر الشقق شبه المنقولة في مجموعة من الأحجام والتخطيطات ، من وحدات غرفة نوم واحدة إلى غرف نوم فسيحة من أربع غرف نوم