ذا كيرف شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع كورنر ستون

شقة 4 غرف للبيع فى ذا كيرف - العاصمة الإدارية الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB108542
5,287,700 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,287,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,817 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
254 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند ذا كيرف The Curve من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إذ يتميز بتصميم فريد وبنيته الهندسية المميزة التي تتماشى مع أفضل المعايير الدولية لبناء المنازل. يقع المشروع في منطقة R7، وهي إحدى المناطق الأكثر تميزًا ورقيًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون كمبوند ذا كيرف من 12 برجًا سكنيًا يتألف كل برج من 14 دورًا فقط حيث يتكون البرج الواحد من شقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 85 مترًا مربعًا وحتى 280 مترًا مربعًا، كما يضم المشروع مجموعة من الخدمات الفاخرة التي تلائم جميع أفراد العائلة، وتشمل كل من المسابح، النوادي الرياضية، مناطق العاب الأطفال، ملاعب الجولف، وغيرها من الخدمات.

ويتوفر أيضًا بالمشروع عدد من المصاعد الحديثة التي تجعل من الحياة داخل المشروع مريحة وسهلة، إلى جانب وجود نظام أمني متكامل بالمشروع، حيث يوجد حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة لضمان الأمان في جميع أنحاء المشروع.

وعن أسعار الوحدات السكنية في كمبوند ذا كيرف، فإنها تعد معقولة ومنافسة في المقارنة مع مثيلاتها الأخرى المتوافرة في السوق، حيث يتم تحديد السعر وفقًا لمتطلبات العملاء، وتقدم الشركة المطورة نظاما مرنا للدفع يناسب كل عميل وفقا لظروفه المادية.

بشكل عام، يوفر كمبوند ذا كيرف العديد من المزايا والخدمات المتميزة التي تجعله الخيار الأمثل لمن يبحث عن سكن فاخر ومنتجع سكني راقي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.