عيادات للبيع فى القاهرة الجديدة ذا كلينكس

عيادات للبيع فى ذا كلينكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92453
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ذا كلينيكس القاهرة الجديدة هو مركز طبي شامل يقع في مدينة القاهرة الجديدة بمصر. تأسست العيادة عام 2014، وتوفر الخدمات الطبية للمرضى في مختلف الاختصاصات الطبية.

يتميز ذا كلينيكس بموقعه المركزي القريب من العديد من المناطق السكنية في القاهرة الجديدة، وهو ما يجعلها مكاناً مريحاً وسهلاً للوصول إليه من أي مكان في المدينة.

تتميز العيادة بتقديم خدمات طبية شاملة للمرضى، حيث يقوم فريق العمل المؤهل بتقديم العناية الصحية الفعالة والمهنية، وتوفير الرعاية الطبية الشخصية. وتشمل الخدمات التي يقدمها الفريق الطبي في المركز تخصصات مثل جراحة العيون، وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، وطب الأسنان، والنساء والتوليد، وجراحة التجميل، والأطفال والمراهقين، وغيرها من الاختصاصات الطبية الأخرى.

تعتبر المركز من أكثر المراكز الطبية شمولاً في القاهرة الجديدة، حيث توفر العيادة مدربين مؤهلين وخبراء في مجالاتهم، مما يضمن الجودة والمهنية. وتهتم العيادة بتحقيق أعلى مستويات الجودة في الرعاية الصحية، وهي مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية التي تستخدم في العمليات الطبية والعلاجات الطبية.

بخلاف ذلك، يضم المركز أيضًا مركزًا مجهزًا بأحدث تقنيات التصوير الطبي والتشخيص، والذي يوفر الخدمات اللازمة لجميع المرضى. ويقدم فريق العمل الطبي في المركز أيضاً خدمة المشورة الطبية للمرضى والزوار، والتي تساعدهم في فهم حالاتهم الطبية بشكل أكبر وأفضل.

هذا ويضمن مستوى الرعاية الطبية الشامل المقدمة في ذا كلينيكس القاهرة الجديدة رعاية الصحة الشاملة للمرضى والزوار، وتوفير الرعاية الصحية الأمثل. وتصبح زيارة العيادة تجربة ممتعة ومريحة للمرضى والزوار، مما يجعل المركز واحدًا من أفضل مراكز الرعاية الصحية في مصر.

Types