عقارات للبيع في ذا كلينكس

عيادات للبيع فى ذا كلينكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133865
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ذا كلينكس هو مشروع سكني متكامل يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يتم تطويره من قبل شركة أفينيو للتطوير العقاري، وهو مشروع يهدف إلى توفير أسلوب حياة فاخر ومريح لمقيميه.

يقع مشروع ذا كلينكس في منطقة متميزة في العاصمة المصرية، وهو عبارة عن مجموعة من المباني السكنية المتعددة الطوابق، والتي تحتوي على شقق سكنية ذات تصميم فاخر وعصري، وتتراوح مساحتها من 140 متر مربع إلى 325 متر مربع.

وتشتمل الشقق في مشروع ذا كلينكس على غرفة نوم واحدة أو أكثر، وحمامات فاخرة، ومطابخ مجهزة بالكامل، بجانب مناطق لتناول الطعام وغرف المعيشة الواسعة التي تضمن للسكان راحة واسترخاء، ويتمتع السكان فيها بمناظر خلابة للحدائق المحيطة بها.

كما يمتاز المشروع بمجموعة من الخدمات الفاخرة التي تضمن للسكان راحة ورفاهية ، ومن بين تلك الخدمات نجد: حمام سباحة داخلي وخارجي، صالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب الأطفال. كما تتوفر في المشروع بعض المساحات التجارية المفتوحة التي تدعو السكان والزوار للاستمتاع بأنشطة شرائية وترفيهية مختلفة.

يتميز مشروع الكلينكس بموقع استراتيجي ومتميز في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بكونه على مقربة من بعض المناطق الرئيسية في مدينة القاهرة مثل مدينة نصر والتجمع الخامس، ويوفر أيضًا سهولة الوصول إلى مطار القاهرة الدولي ومختلف الطرق الرئيسية في المدينة.

في النهاية، يعد ذا كلينكس مشروعًا طموحًا ومذهلًا يوفر للسكان بيئة سكنية فاخرة ورفاهية لا تضاهى. يعد هذا الخيار الأمثل للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري وحديث يلبي جميع احتياجاتهم.

Types