فيلا للبيع بالتقسيط في ذا كراون

فلل للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB98953
14,595,400 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,595,400 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
295 م2
مساحة المبنى:
203 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

ذا كراون: مجتمع سكني حديث وأنيق في 6 أكتوبر ، مصر

ذا كراون هو مجتمع سكني حديث وأنيق يقع في 6 أكتوبر ، واحدة من أسرع المناطق تطوراً في مصر. تم تطوير هذا المجتمع من قبل الأهلي صبور ، المطور العقاري المعروف في مصر ، ليوفر أسلوب حياة عصري وأنيق لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي The Crown مساحة تزيد عن 190 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الشقق والمنازل والفيلات. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة التي يتميز بها The Crown تصميمه العصري والأنيق ، مع التركيز على خلق نمط حياة عصري وأنيق لسكانه. حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة عصري وأنيق.

يقدم The Crown أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وملاءمة سكانه. يضم المجتمع مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية ، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والسينما. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح.

علاوة على ذلك ، يقع The Crown في 6 أكتوبر ، وهي واحدة من أسرع المناطق تطوراً في مصر ، وتحيط بها مجموعة من وسائل الراحة مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. يمكن الوصول إلى المجمع بسهولة من الطرق الرئيسية وهو وجهة شهيرة لمن يبحثون عن أسلوب حياة عصري وأنيق.

في الختام ، ذا كراون هو مجتمع سكني حديث وأنيق يقدم نمط حياة عصري وأنيق ، وتصميم عصري وأنيق ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين جودة حياة ساكنيه. بفضل المرافق المصممة بعناية ، والموقع المناسب ، والتشطيبات الراقية ، يعد The Crown مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل لمن يبحثون عن نمط حياة عصري وأنيق في 6 أكتوبر ، مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ac4098-c87a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632