فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في ذا كراون

فلل للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB91250
20,484,400 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,484,400 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
454 م2
مساحة المبنى:
257 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد مشروع "ذا كراون" بمدينة 6 أكتوبر في مصر واحداً من أهم المشاريع السكنية الفاخرة التي تحظى بقبول واسع من قبل المستثمرين العقاريين والراغبين في شراء وحدات سكنية. ويتألف المشروع من 6 أبراج سكنية بارتفاعات مختلفة، وعدد غير محدد من الفيلات والشقق الفاخرة.

تتميز هذه الوحدات السكنية بتصميمها الحديث والعصري والذي يعد مثاليا للمستثمرين الراغبين في الحصول على مساحات سكنية واسعة بأحدث التصميمات والتقنيات المستخدمة في البناء والتشطيب. وتتوفر في المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مثل الشقق، الفيلات، والتوين هاوس، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة ومسابح وصالات رياضية وأماكن للترفيه، مما يجعلها من أفضل المشاريع السكنية في منطقة 6 أكتوبر.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام، وعلى مقربة من مراكز التسوق والخدمات الأساسية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للسكن والعيش.

ويتمتع المشروع بالعديد من المميزات الرئيسية بما في ذلك التصميم الحديث والفاخر، الموقع الاستراتيجي، والخدمات التي توفرها المنشأة للمقيمين مثل الحدائق الخضراء والمناطق الترفيهية، وحمامات السباحة والصالات الرياضية الداخلية والخارجية.

كما تتوفر في "ذا كراون" خيارات متعددة للسداد التي تناسب الجميع، مما يجعلها مشروعاً مثالياً للمستثمرين العقاريين الراغبين في شراء وحدات سكنية.

وبشكل إجمالي، يعتبر "ذا كراون" في مدينة 6 أكتوبر في مصر مشروعاً راقياً وفاخراً مع تصميمات معاصرة وشاملة للخدمات التي تضمن حصول السكان على أفضل الخدمات والمرافق الحديثة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ac3bb5-1225e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632