فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ذا كراون

فلل للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

6
رقم الإعلان: GB90029
17,627,700 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,627,700 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
310 م2
مساحة المبنى:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يشكل كمبوند ذا كراون في مصر موضوعًا للكثير من التناقضات والجدل في السنوات الأخيرة. كمحامٍ متخصص في قانون الملكية والمعاملات العقارية ، تابعت تطورات هذه القضية عن كثب.

يتألف كمبوند ذا كراون من مشروع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة. يتكون المشروع من عدة أبراج عالية توفر إطلالات رائعة على نهر النيل وخط الأفق الحضري للمدينة. وقد تم تسويق المشروع للمستثمرين المصريين الأثرياء والمستثمرين الأجانب على حد سواء مع الوعد بأسلوب حياة فاخر في بيئة آمنة ومحمية.

ومع ذلك ، فقد شهد المشروع العديد من المشكلات منذ البداية. اشتكى العديد من المستثمرين من تأخيرات في البناء وسوء جودة الحرفية ونقص في وسائل الرفاهية الموعودة في المواد التسويقية. وبعضهم حتى اتهم المطورين بالاحتيال والتضليل.

ردًا على هذه الاتهامات ، أطلقت الحكومة المصرية تحقيقًا في المشروع. وقد كشف التحقيق أن المطورين حصلوا بطريقة غير قانونية على التصاريح والموافقات ، وأنهم لم يستوفوا متطلبات السلامة والبيئة. وبناءً على ذلك ، قامت الحكومة بتعليق جميع الأعمال الإنشائية على المشروع وأمرت المطورين بتصويب القضايا قبل الاستمرار.

وهذا أدى إلى حرب قانونية بين المطورين والحكومة ، حيث جادل المطورون بأنهم لم ينتهكوا أي قوانين وأنهم تعرضوا للإستهداف الظلمي من جانب الحكومة. وعلى الجانب الآخر ، جادلت الحكومة بأن المطورين قاموا بانتهاج سياساتهم على معرفة بخرقها للتشريعات ويجب محاسبتهم على أفعالهم.

وبما أن القضية ما زالت مستمرة ، فإن القضايا القانونية المحيطة بكمبوند ذا كراون معقدة ومتعددة الجوانب. وبصفتي محامٍ ، فإن دوري سيكون في دراسة جميع الأدلة والتقاضيات القانونية المتعلقة بهذه القضية وتمثيل مصالح عملائي بأفضل طريقة ممكنة.

وفي النهاية ، سيكون مصير هذه القضية له آثار كبيرة على صناعة العقارات في مصر ، بالإضافة إلى المستثمرين والمشترين الذين ينوون الاستثمار في مشاريع مماثلة. ومن الضروري أن يتم محاسبة جميع الأطراف المشاركة في هذه القضية على أفعالها ، وأن تُنصف جميع الأشخاص المتضررين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae579a-cc0b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632