منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى ذا كراون 6 اكتوبر

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB83646
18,783,800 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,783,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
274 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد مشروع ذا كراون كمبوند واحدًا من مشاريع شركة بالم هيلز العقارية المتميزة في منطقة 6 أكتوبر في مصر. تم إنشاء ذا كراون كمبوند بتصميم عصري وفريد ومن المتوقع أن يكون ملاذًا هادئًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في أماكن هادئة بعيداً عن صخب المدينة.

يضم مشروع ذا كراون كمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان. بدايةً من نادي رياضي فاخر وحمام سباحة ومساحات خضراء واسعة، وملاعب للأطفال ومناطق للشواء والاسترخاء إلى مواقف السيارات وأمن على مدار 24 ساعة وانترنت عالي السرعة.

تم بناء ذا كراون كمبوند بجوار المشروعات السكنية الرئيسية الأخرى في منطقة 6 أكتوبر ويقع بالقرب من الطريق الرئيسي الذي يربط مدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية الجديدة، وطريق الواحات الصحراوية الذي يربط بين مصر وليبيا.

يوجد في ذا كراون كمبوند وحدات سكنية مختلفة الأحجام والمساحات المربعة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. تتراوح المساحات من 60 متر مربع للشقق الصغيرة وحتى 299 متر مربع للفيلات المستقلة. كل وحدة سكنية تم تصميمها بعناية وفخامة حتى يتمتع السكان بأفضل راحة نفسية وبيئة مزودة بكافة الخدمات المطلوبة.

يتوفر في ذا كراون كمبوند خيارات تمويل مناسبة ومرونة في الأداء ليتمكن العملاء من تأمين وحداتهم السكنية بأسعار مناسبة وأقساط ميسرة، كما يتوفر خيارات دفع آمنة وسريعة، مما يجعل الشراء سهلًا ومريحًا للجميع.

اختيار استثمار عقاري في المشاريع العقارية المميزة مثل ذا كراون كمبوند يعتبر بمثابة استثمار موثوق ومجدي في المستقبل، لأن مثل هذه الأماكن الفاحرة في الهدوء والاسترخاء يجعل سكانها يحصلون على مستوى فاخر من الحياة، ويقدرون التميز والرفاهية التي تقدمها العقارات المميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-18cbcf-58c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632