منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ذا كراون

منازل مزدوجة للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB81668
18,783,800 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,783,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
274 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعتبر كمبوند ذا كراون من إنجازات المطور العقاري "بالم هيلز" في مدينة 6 أكتوبر بمصر. يطل هذا الكمبوند الفخم على شارع الواحات الرئيسي، ويبعد 10 دقائق فقط عن ميدان جهينة، و15 دقيقة عن ميدان لبنان.

يتميز كمبوند ذا كراون بواجهاته المميزة والحديثة التصميم، كما يضم مساحات خضراء واسعة وأنواعًا مختلفة من المنازل الفاخرة والفلل التي تتنوع بين الفيلات ذات المساحات الكبيرة والتي تصل إلى 1000 متر مربع، والتوين هاوس، والتاون هاوس والشقق الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الكمبوند العديد من الخدمات الفاخرة، بما في ذلك مرافق رياضية مثل الملاعب وصالة الجيم، والأنشطة الترفيهية العائلية، مثل ملاعب الجولف وحمامات السباحة، والمطاعم، والمقاهي، والمناطق التجارية.

تم تصميم كمبوند ذا كراون بأحدث التقنيات الإنشائية وأعلى جودة للمواد المستخدمة في البناء، ويتميز أيضًا بأنظمة الأمان والحراسة لضمان سكن آمن للسكان.

يعتبر كمبوند ذا كراون فرصة مثالية لمن يبحثون عن الهدوء والراحة للعيش في بيئة آمنة وفاخرة في مدينة 6 أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع الكمبوند المتميز يجعلها مكانًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات.