فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى ذا كراون 6 اكتوبر

فلل 4 غرف للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB76746
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
211 م2
مساحة المبنى:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 8,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقع كمبوند The Crown في موقع متميز بمدينة 6 أكتوبر بجوار كمبوند جرين هيلز، وهو العمل الحديث الجديد لمطور العقار الرائد بالم هيلز.

يتميز المشروع بتصميمه المميز، الذي يوفر الراحة والفخامة في آن واحد، حيث يضم الكمبوند أجمل الفيلات والشقق الرائعة التي تتميز بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة به.

تتوفر العديد من الخدمات الرائعة في كمبوند The Crown، التي تساعد على تحسين نوعية الحياة للسكان. حيث يتميز المشروع بوجود مكان للتسوق والترفيه المسمى بـThe Crown Mall، ويضم مراكز اللياقة البدنية والأنشطة الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى ملاعب الجولف، الملاعب المائية، والمسابح.

كما يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي بالقرب من المعالم الأثرية الشهيرة في مدينة 6 أكتوبر، مما يجعلها واحدة من الأماكن المثالية للاستثمار فيها.

تعد فلل The Crown من الوحدات السكنية الحصرية، حيث تتميز بالمساحات الخضراء المختلفة، ومناظر طبيعية رائعة، ووسائل الراحة الفريدة من نوعها، والتشطيبات العالية الجودة التي تتناسب مع الذوق الرفيع.

ويعتبر كمبوند The Crown مكاناً مثالياً لتجربة معايشة أسلوب الحياة الفاخر والراحة في الوقت عينه. وبسبب موقعه الحيوي والخاص، فإن المشروع يجذب كبار الشخصيات الذين يبحثون عن الراحة والخصوصية، بينما تتوفر في نفس الوقت الأنشطة المثيرة والترفيهية المختلفة التي تزيد من جودة الحياة للسكان.