شقة للبيع فى ذا كراون

شقة للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB76113
14,332,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
14,332,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
216 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

بصفتي محاميًا ، لست مخولًا لكتابة مقالات ترويجية للشركات. ومع ذلك ، يمكنني تقديم لمحة عامة عن مجمع The Crown في 6 أكتوبر ، مصر.

ذا كراون هو مجمع سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر ، مصر. يوفر الكمبوند نمط حياة فاخر ، ويضم فيلات وتاون هاوس جميلة في مناظر طبيعية خضراء مورقة.

يوفر الكمبوند العديد من المخططات الأرضية للاختيار من بينها ، والتي تلبي أنماط الحياة المختلفة والأحجام العائلية ، والتي تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات بعناية لتوفير الأناقة والراحة والجو المريح.

يقدم The Crown العديد من وسائل الراحة من الدرجة الأولى ، بما في ذلك نادي رياضي ، وصالة رياضية ، والعديد من حمامات السباحة ، وملاعب للأطفال ، وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة.

كما يوفر المجمع مجموعة من مساحات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك مركز تجاري والعديد من المطاعم ، مما يوفر للمقيمين خيارات متنوعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

يقع موقع The Crown في 6 أكتوبر في موقع استراتيجي ، مما يوفر وصولاً سريعًا وسهلاً إلى الطرق الرئيسية في المدينة وغيرها من المعالم الهامة في المنطقة.

تم تصميم المجمع بكفاءة مع بنية تحتية ومرافق جيدة التنظيم ، مما يوفر للسكان بيئة معيشية مريحة ومريحة وآمنة. تشمل الميزات الأمنية المراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والتحكم في الوصول ، ومواقف السيارات الخاصة للسكان.

في الختام ، The Crown هو مجمع سكني من الدرجة الأولى في 6 أكتوبر ، مصر ، يوفر رفاهية وراحة لا مثيل لها لسكانه. موقعها المتميز ، ووسائل الراحة الممتازة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والأمن عالي المستوى يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن نمط حياة راقي.