فلل مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في ذا كراون

فلل 4 غرف للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB66629
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
211 م2
مساحة المبنى:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 8,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

كمبوند ذا كراون 6 اكتوبر مصر هو مشروع سكني متكامل تحت الإشراف الحكومي المقرر لتطوير الأراضي الزراعية الموجودة في منطقة 6 اكتوبر في مصر. يقع المشروع في الجانب الشمالي من الطريق الدولي الذي يربط القاهرة بالخارج. يتميز المشروع بالمساحات الخضراء المزينة بالأشجار والأشجار الطيبة، كما يتميز بمجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة بالقرب من المشروع، مثل المستشفيات والمدارس والأسواق والمحلات.

ويتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الأنماط السكنية المختلفة، مثل الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والفيلات الفاخرة والبيوت الصغيرة والبيوت الكبيرة. يتم تصميم الأنماط السكنية بشكل جيد لتوفير أفضل المعايير الصحية والبيئية للمستأجرين. يوفر المشروع أيضًا عددًا من الخدمات الإضافية المتاحة في المشروع، مثل الحدائق والمنتزهات والحمامات السباحية والملاعب الرياضية والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمحلات الخدمية.

يقدم المشروع العديد من المزايا للمستأجرين الذين يتحملون التكاليف المتروكة للاقامة في المشروع. يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية للمستأجرين، مثل الأنظمة الأمنية الأساسية والخدمات الصحية والخدمات الترفيهية والخدمات الإشرافية. يوفر المشروع أيضًا عددًا من الخدمات الإضافية للمستأجرين، مثل التسهيلات المالية والخدمات الإشرافية والخدمات الإضافية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-abb4a8-c8b8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632