تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ذا كراون 6 اكتوبر

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ذا كراون 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB34391
17,565,700 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
17,565,700 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
212 م2
مساحة المبنى:
184 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Crown هي سلسلة نالت استحسانا كبيرا على Netflix تؤرخ لعهد الملكة إليزابيث الثانية منذ صعودها إلى العرش في عام 1952 حتى يومنا هذا. استحوذ العرض على الجماهير في جميع أنحاء العالم بتصميمه المذهل للإنتاج وعروضه الرائعة واستكشافه الثاقبة للنظام الملكي البريطاني.

في 6 أكتوبر 2021 ، أُعلن أن الموسم السادس من The Crown سيكون الدفعة الأخيرة من المسلسل. شعر المعجبون بخيبة أمل لسماع الأخبار ، لكن الكثير منهم كانوا متحمسين أيضًا لمعرفة كيف سينهي العرض القصة.

سيغطي الموسم الأخير من The Crown الفترة من أواخر التسعينيات إلى أوائل القرن الحادي والعشرين ، والتي تتضمن بعضًا من أكثر الأحداث صخبًا في تاريخ النظام الملكي البريطاني. ويشمل ذلك وفاة الأميرة ديانا في عام 1997 ، والتي كان لها تأثير عميق على العائلة المالكة والأمة ككل.

في الموسم المقبل ، يمكن للمشاهدين توقع ظهور عدة شخصيات جديدة ، بما في ذلك رئيس الوزراء توني بلير ، الذي خدم من 1997 إلى 2007 ، وزوجته شيري بلير. سيتعمق الموسم أيضًا في حياة الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة ، بما في ذلك الأمير وليام والأمير هاري.

من أكثر الوقائع المنظورة المتوقعة لهذا الموسم تصوير العلاقة بين الأميرة ديانا والأمير تشارلز. لقد تناول التاج بالفعل هذا الموضوع في المواسم السابقة ، لكن الموسم الأخير سيوفر صورة أكثر دقة وتعقيدًا لزواجهما المضطرب والأحداث التي أدت إلى وفاة ديانا المأساوية.

كما هو الحال في المواسم السابقة ، سيضم The Crown طاقمًا من الممثلين الموهوبين كل النجوم. وسيتولى إيميلدا ستونتون دور الملكة إليزابيث الثانية خلفا لأوليفيا كولمان التي لعبت دور الملكة في الموسمين السابقين. ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين ليزلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت ، وجوناثان برايس في دور الأمير فيليب ، وإليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا.

على الرغم من الحزن الذي يشعر به العديد من المعجبين حول نهاية المسلسل ، إلا أن الموسم الأخير من The Crown يعد بأن يكون خاتمة مناسبة لهذا الحدث التلفزيوني الرائع. مع اهتمامه المذهل بالتفاصيل وخصائصه الدقيقة