فلل نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر ذا كراون

فلل 4 غرف للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

4    2
رقم الإعلان: GB121134
17,627,700 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,627,700 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
310 م2
مساحة المبنى:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعتبر كمبوند ذا كراون مناسبًا للمستثمرين الراغبين في العيش في بيئة آمنة وفاخرة في منطقة 6 أكتوبر في مصر. و يعد هذا الكمبوند هو الأول للمطور العقاري "بالم هيلز" في منطقة القاهرة الكبرى ، حيث اُنشئ في عام 2017.

يضم الكمبوند مجموعة من وحدات السكنية الفاخرة، ويحتوي على العديد من المرافق، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة، وأماكن للتسوق والترفيه. كما يعمل الكمبوند على توفير أفضل خدمات الأمن والحراسة لضمان سلامة السكان.

و يتكون الكمبوند من 7 أبراج مختلفة الارتفاع، تضم 1028 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المطاعم والمحلات التجارية، وأماكن الترفيه.

وتبلغ مساحة الأرض الاجمالية للكمبوند 20,000 متر مربع، حيث يتمتع جميع سكان الكمبوند بالدخول المجاني إلى المنشئات المتعددة، مثل الحمامات السباحة والنوادي الصحية المجهزة بمعدات حديثة.

و يتوفر في الكمبوند وحدات سكنية مختلفة الأحجام، بدءًا من الوحدات ذات غرفة نوم واحدة وصولًا إلى الوحدات ذات 3 غرف نوم. تم تجهيز الوحدات بأجهزة تكييف الهواء بالإضافة إلى غسالات الأطباق والغسالات وغيرها من الأجهزة الضرورية للحياة العصرية.

إن تمتلك وحدة سكنية في كمبوند ذا كراون ، ستتمكن من الحصول على العديد من المزايا ، مثل الخصوصية والسلامة والراحة . كما يعد الكمبوند جيدًا للاستثمار ، إذا كانت الاستثمارات العقارية هي ما ترغب في ذلك. تقع المنطقة في مخطط 6 أكتوبر الجديد ، والذي يعد وجهة شعبية للمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

بخلاصة, كمبوند ذا كراون هو مكان رائع للعيش والاستثمار فيه ويعد خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن بيئة آمنة ومتطورة في منطقة 6 أكتوبر في مصر.